الرئيسيه > اخبار سياسيه > أوباما يقول إن الولايات المتحدة تسعى لتأكيد استخدام سوريا للأسلحة الكيميائية

أوباما يقول إن الولايات المتحدة تسعى لتأكيد استخدام سوريا للأسلحة الكيميائية

28 إبريل 2013 م

 

 
قال الرئيس الامريكي باراك أوباما ان الولايات المتحدة تسعى التثبت من المخابرات لديها بأن نظام بشار الأسد في سوريا يستخدم الأسلحة الكيميائية في الحرب الأهلية في هذا البلد، مؤكدا أن هذا التأكيد سوف يغير قواعد اللعبة بالنسبة للاستجابة الولايات المتحدة.
 
متحدثاً قبل اجتماع في البيت الابيض خاصة مع العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني، كرر اوباما اللغة المستخدمة الادارة امس ان وكالات الاستخبارات وبدرجات متفاوتة من الثقة تسعى للأدلة التي استخدمت الذخائر الكيميائية ضد المعارضين الأسد.
 
في أول تصريحات علنية له منذ الكشف عنها في الولايات المتحدة لديها أدلة التي استخدمت الأسلحة الكيميائية في سوريا، أوباما لم يحدد كيف أن الولايات المتحدة قد تستجيب.
 

مواضيع مشابهه

شركات الوساطة

هل تبحث عن وسيط مضمون ؟
سجل بياناتك للحصول على توصيات للحصول على وسيط مضمون لفترة تجريبية سجل تفاصيلك ليتم الاتصال بك.

تصويت

ما رأيك بموقعنا ؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
برعاية :
ملاحظة: محتويات الموقع قد تكون عرضة للأخطاء، تغييرات أو تحديثات، و مجرد استعمالك للموقع يعني انك قرأت و قبلت كل من حماية الخصوصية و توضيح المخاطر
تحذير الدعاية: ادارة موقع ماركتس غير مسؤولة عن التعامل مع الشركات المعلنة على الموقع لانها اعلانات تجارية فقط ولسنا وكلاء لتلك الشركات, الموقع مسؤول مسؤولية كاملة عن الشركات التي يعلن عنها كوكيل لها وذلك لاخلاء مسؤولية الموقع عن فتح حسابات فى غير الشركات التى يكون الموقع وكيل لها.
جميع الحقوق محفوظة © 2016