الرئيسيه > اخبار النفط > خام غرب تكساس الوسيط يتوجه للانخفاض شهري

خام غرب تكساس الوسيط يتوجه للانخفاض شهري

30 إبريل 2013 م

 

 
انخفض خام غرب تكساس الوسيط من أعلى سعر في ثلاثة أسابيع تقريبا، ليمد انخفاضا شهريا، وذلك قبل تقرير قد يظهر أن مخزونات الولايات المتحدة لأكبر عدد في أكثر من 22 عاما.
 
تراجعت العقود الآجلة بقدر 0.3 في المئة في نيويورك بعد تقدمها بنسبة 1.5 في المئة أمس. زيادة مخزونات النفط الخام بمقدار 1.1 مليون برميل الاسبوع الماضي الى 389،7، الأكثر منذ يوليو عام 1990،
 
انخفض خام غرب تكساس الوسيط تسليم يونيو بقدر 31 سنتا إلى 94.19 دولارا للبرميل في التعاملات الالكترونية لبورصة نيويورك التجارية، وكان عند 94،20 دولار في الساعة 2:40 بتوقيت سنغافورة. وكان حجم كل العقود المتداولة 62 في المئة أقل من متوسط الـ ​​100 يوم.

مواضيع مشابهه

شركات الوساطة

هل تبحث عن وسيط مضمون ؟
سجل بياناتك للحصول على توصيات للحصول على وسيط مضمون لفترة تجريبية سجل تفاصيلك ليتم الاتصال بك.

تصويت

ما رأيك بموقعنا ؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
برعاية :
ملاحظة: محتويات الموقع قد تكون عرضة للأخطاء، تغييرات أو تحديثات، و مجرد استعمالك للموقع يعني انك قرأت و قبلت كل من حماية الخصوصية و توضيح المخاطر
تحذير الدعاية: ادارة موقع ماركتس غير مسؤولة عن التعامل مع الشركات المعلنة على الموقع لانها اعلانات تجارية فقط ولسنا وكلاء لتلك الشركات, الموقع مسؤول مسؤولية كاملة عن الشركات التي يعلن عنها كوكيل لها وذلك لاخلاء مسؤولية الموقع عن فتح حسابات فى غير الشركات التى يكون الموقع وكيل لها.
جميع الحقوق محفوظة © 2016