الرئيسيه > الأسواق الامريكيه > الأسهم الأمريكية تنخفض بسبب مبيعات التجزئة

الأسهم الأمريكية تنخفض بسبب مبيعات التجزئة

15 إبريل 2013 م

تراجعت الأسهم الأمريكية، لتسحب مؤشر S & P 500 ليسجل انخفاضا من مستوى مستوى قياسي، كما أظهرت بيانات حكومية تراجع مبيعات التجزئة بشكل غير متوقع في مارس اذار لأدنى مستوى في تسعة أشهر وتراجع مقياس لثقة المستهلكين.

تراجعت شركة جي بي مورغان تشيس وشركاه و شركة ويلز فارجو وشركاه على الأقل 0.3 في المئة بعد أن اعلنت عن أرباح الربع الاول. تراجعت شركة هاريس كورب 6 في المئة بعد أن غابت تنبؤاتها للإيرادات عن تقديرات المحللين. فقدت شركة هانت JB للنقل نسبة 1.7 في المئة بعد سجلت أرباح الربع الاول التي غابت عن التوقعات. و ارتفعت شركة نيتفليكس بنسبة 1.2 في المئة مع تجاوز اكبر شركة لخدمة مشاهدة الفيديو عبر الانترنت في العالم لـ 4 مليار ساعة من المشاهدة في الاشهر الثلاثة الماضية.

تراجع مؤشر ال 500 S & P بنسبة 0.5 في المئة الى 1،586.15 في الساعة 10:08 في نيويورك. انخفض مؤشر الداو جونز الصناعي بقدر 5.75 نقطة أي بنسبة 0.2، ل14،829.39. أغلقت المؤشرات عند أعلى مستوياتها على الاطلاق يوم أمس، حيث ارتفع مؤشر تجار التجزئة و انخفضت طلبات إعانة البطالة أكثر مما كان مقدرا. وكان التداول في الأسهم في مؤشر 500 S & P متوافق مع المتوسط ​​لمدة 30 يوما في هذا الوقت من اليوم.

مواضيع مشابهه

شركات الوساطة

هل تبحث عن وسيط مضمون ؟
سجل بياناتك للحصول على توصيات للحصول على وسيط مضمون لفترة تجريبية سجل تفاصيلك ليتم الاتصال بك.

تصويت

ما رأيك بموقعنا ؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
برعاية :
ملاحظة: محتويات الموقع قد تكون عرضة للأخطاء، تغييرات أو تحديثات، و مجرد استعمالك للموقع يعني انك قرأت و قبلت كل من حماية الخصوصية و توضيح المخاطر
تحذير الدعاية: ادارة موقع ماركتس غير مسؤولة عن التعامل مع الشركات المعلنة على الموقع لانها اعلانات تجارية فقط ولسنا وكلاء لتلك الشركات, الموقع مسؤول مسؤولية كاملة عن الشركات التي يعلن عنها كوكيل لها وذلك لاخلاء مسؤولية الموقع عن فتح حسابات فى غير الشركات التى يكون الموقع وكيل لها.
جميع الحقوق محفوظة © 2016