الرئيسيه > المقالات > نصيحة من أجل أداء متميز فى التجارة

نصيحة من أجل أداء متميز فى التجارة

 

"عندما تدرك أن إستراتيجيتك لا تعمل"

 

عندما يكون لديك أسلوب أو فكرة، تحتاج أيضا إلى معرفة متي لا تعمل. هذه النظرية هي امتداد منطقي للتخلي عن فكرة رائعة عندا تعتقد انها لا تعمل بشكل جدي رغم حماسك لها في البداية.

مرة واحدة كنت قد درست شيئا مقنعة بما يكفي لتعلم متي لا تحقق الأداء العام الذي تريده وأنت تدرك أنه لا سبب ملموس للحصول على هذا الأداء، ثم قمت بإنشائها كخطوة أساسية في منظومتي لفهم أن شيئا واحدا هو المهم: إنجاز المهمة.

 

هذا يتيح لك فكرة معقولة لتقليل مستوي التوقف الخاص بك، ولكن عندما تحاول تنفيذه لتجارتك يمكنك أن تواجه بعض العقبات. لا يحدث الا القليل من الزيادة في الربح، رغم أن هذا ربما لا يكون له اهمية كبيرة بالنسبة لك بالمقارنة مع التعقيد المتعلق بأضافة ال MAE.

 

رغم حماسك لتقنية معينة, مهما سمعت عن مدي فعالتيها-توقف ان كنت لا تحقق الربح الكافي. أعد دراسة الأستراتيجية, أو غير من نمط تجارتك و لا تكن عنيدا.

مواضيع مشابهه

شركات الوساطة

هل تبحث عن وسيط مضمون ؟
سجل بياناتك للحصول على توصيات للحصول على وسيط مضمون لفترة تجريبية سجل تفاصيلك ليتم الاتصال بك.

تصويت

ما رأيك بموقعنا ؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
برعاية :
ملاحظة: محتويات الموقع قد تكون عرضة للأخطاء، تغييرات أو تحديثات، و مجرد استعمالك للموقع يعني انك قرأت و قبلت كل من حماية الخصوصية و توضيح المخاطر
تحذير الدعاية: ادارة موقع ماركتس غير مسؤولة عن التعامل مع الشركات المعلنة على الموقع لانها اعلانات تجارية فقط ولسنا وكلاء لتلك الشركات, الموقع مسؤول مسؤولية كاملة عن الشركات التي يعلن عنها كوكيل لها وذلك لاخلاء مسؤولية الموقع عن فتح حسابات فى غير الشركات التى يكون الموقع وكيل لها.
جميع الحقوق محفوظة © 2016