الرئيسيه > الأسواق الاسيويه > الأسهم الناشئة تهبط لادنى مستوى في اسبوع بسبب السلع

الأسهم الناشئة تهبط لادنى مستوى في اسبوع بسبب السلع

15 إبريل 2013 م

انخفضت الأسهم في الأسواق الناشئة للمرة الاولى في أربعة أيام مع فشل شركة انفوسيس المحدودة في تحقيق التقديرات و مع تراجع التوقعات تجاه منتجي السلع الأساسية و هوت الأسهم الروسية بسبب تراجع النفط مما قطع التوقعات تجاه النمو الاقتصادي لهذا العام.

تراجعت شركة انفوسيس، ثاني اكبر مصدر للبرمجيات في الهند، لأدنى مستوى في 10 اعوام، لتقود إلى تراجع أسهم شركات التكنولوجيا لادنى مستوياتها منذ أغسطس اب. و هبط مؤشر MICEX في روسيا إلى أدنى مستوى له منذ نوفمبر تشرين الثاني وضعف الروبل كما انخفض الخام. و تراجع تشركات المرافق الروسية، بما في ذلك شركة روس هايدرو، ما لا يقل عن 4 في المئة. فقدت شركة سامسونج للصناعات الثقيلة 6.2 في المئة في بورصة سول للأوراق المالية فيما قالت شركة هيونداي أن أرباح شركات بناء السفن لن تتعافى قريبا. وانخفضت شركة هيونداي موبيس لأدنى مستوى منذ يناير كانون الثاني عام 2012 مع توقع المحللون تراجع الأرباح.

انخفض مؤشر MSCI للأسواق الناشئة بنسبة 0.8 في المئة الى 1،021.42 في الساعة 1:56 في لندن، ليقلل من مكاسبه هذا الأسبوع إلى 1.3 في المئة. وقد تراجع حوالي 62 في المئة من الشركات في المؤشر بعدما تم الاعلان عن ارباح تخلفت عن التقديرات يوم 1 ابريل، كما تظهر البيانات التي تم جمعها. انخفض مؤشر GSCI S & P للسلع بنسبة 1.3 في المئة، متراجعا لليوم الثالث ليتوجه لأدنى مستوى له منذ 13 يوليو تموز.

مواضيع مشابهه

شركات الوساطة

هل تبحث عن وسيط مضمون ؟
سجل بياناتك للحصول على توصيات للحصول على وسيط مضمون لفترة تجريبية سجل تفاصيلك ليتم الاتصال بك.

تصويت

ما رأيك بموقعنا ؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
برعاية :
ملاحظة: محتويات الموقع قد تكون عرضة للأخطاء، تغييرات أو تحديثات، و مجرد استعمالك للموقع يعني انك قرأت و قبلت كل من حماية الخصوصية و توضيح المخاطر
تحذير الدعاية: ادارة موقع ماركتس غير مسؤولة عن التعامل مع الشركات المعلنة على الموقع لانها اعلانات تجارية فقط ولسنا وكلاء لتلك الشركات, الموقع مسؤول مسؤولية كاملة عن الشركات التي يعلن عنها كوكيل لها وذلك لاخلاء مسؤولية الموقع عن فتح حسابات فى غير الشركات التى يكون الموقع وكيل لها.
جميع الحقوق محفوظة © 2016