الرئيسيه > اخبار سياسيه > الدولار يقلل من مكاسبه عقب تراجع مبيعات التجزئة

الدولار يقلل من مكاسبه عقب تراجع مبيعات التجزئة

15 إبريل 2013 م

 قلص الدولار الأمريكي من مكاسبه بعد صدور البيانات الامريكية التي اظهرت انكماش مبيعات التجزئة في الاقتصاد الأمريكي للمرة الثانية في ثلاث أشهر و جاءت البيانات مخيبة للآمال على غير المتوقع.

مبيعات التجزئة سجلت في مارس/آذار انكماش بنسبة -0.5% من القراءة السابقة المعدلة لنسبة 1.0% من 1.1% بينما كانت التوقعات تشير إلى ثبات بنسبة 0.0%، هذه البيانات السيئة تأتي بالتوازي مع ضعف وتيرة خلق الوظائف في البلاد خلال نفس الفترة عندما أظهرت البيانات الأخيرة خلق 88 الف وظيفة فقط من 268 الف وظيفة في فبراير/شباط.

مؤشر الدولار قلص من الارتفاع الذي حققه اليوم عند مستويات 82.46 ليسجل 82.12  بعد صدور البيانات بينما لايزال ضمن نفس النطاق لليوم الثالث على التوالي.

مواضيع مشابهه

شركات الوساطة

هل تبحث عن وسيط مضمون ؟
سجل بياناتك للحصول على توصيات للحصول على وسيط مضمون لفترة تجريبية سجل تفاصيلك ليتم الاتصال بك.

تصويت

ما رأيك بموقعنا ؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
برعاية :
ملاحظة: محتويات الموقع قد تكون عرضة للأخطاء، تغييرات أو تحديثات، و مجرد استعمالك للموقع يعني انك قرأت و قبلت كل من حماية الخصوصية و توضيح المخاطر
تحذير الدعاية: ادارة موقع ماركتس غير مسؤولة عن التعامل مع الشركات المعلنة على الموقع لانها اعلانات تجارية فقط ولسنا وكلاء لتلك الشركات, الموقع مسؤول مسؤولية كاملة عن الشركات التي يعلن عنها كوكيل لها وذلك لاخلاء مسؤولية الموقع عن فتح حسابات فى غير الشركات التى يكون الموقع وكيل لها.
جميع الحقوق محفوظة © 2016