الرئيسيه > اخبار الذهب > الذهب يمدد هبوطه أدنى مستوى 1400 $

الذهب يمدد هبوطه أدنى مستوى 1400 $

17 إبريل 2013 م

تراجع الذهب دون 1400 $ للأوقية إلى أدنى مستوياته في عامين بعد انخفاضه في سوق هابطة الاسبوع الماضي بسبب التفاؤل تجاه الانتعاش في الولايات المتحدة و هو ما يحد من الحاجة إليه مما يخفض الطلب على حماية الثروة. انخفضت الفضة والبلاتين والبلاديوم.

تراجعت العقود الآجلة للسبائك بنسبة 4.1 في المئة في 12 أبريل، مع وصول الخسائر إلى أكثر من 20 في المئة منذ الاغلاق القياسي في أغسطس 2011، و حسب التعريف المشترك للسوق هابطة. فقد هبطت بقدر 7.8 في المئة اليوم إلى أدنى مستوى منذ 15 مارس 2011. حيازات الذهب المدعومة بالمنتجات المتداولة في البورصة كانت عند المستوى الأدنى في ثلاث سنوات تقريبا مع تخفيض صناديق التحوط لرهاناتها على ارتفاع الأسعار بنسبة 72 في المئة منذ اكتوبر تشرين الاول.

ارتفع المعدن للعام الثاني عشر في عام 2012 مع تعهد الدول بالمزيد من الحوافز لدعم النمو. و انخفضت الأسعار بنسبة 16 في المئة هذا العام مع تفضيل صانعي السياية في الاحتياطي الفيدرالي الانسحاب هذا العام من شراء ديون شهرية بقيمة 85 مليار دولار مع وصول الأسهم الأمريكية إلى مستوى قياسي. وقالت جولدمان ساكس جروب يوم 10 ابريل أن هبوط الذهب يتسارع و يجب على المستثمرين ان يقوموا ببيعه. و تراجعت الأسعار الأسبوع الماضي بسبب التوقعات بأن قبرص قد تبيع ذهبها. و انخفضت السلع إلى أدنى مستوى منذ يوليو تموز بعدما أظهرت بيانات ان اقتصاد الصين نما أقل مما كان مقدرا.

مواضيع مشابهه

شركات الوساطة

هل تبحث عن وسيط مضمون ؟
سجل بياناتك للحصول على توصيات للحصول على وسيط مضمون لفترة تجريبية سجل تفاصيلك ليتم الاتصال بك.

تصويت

ما رأيك بموقعنا ؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
برعاية :
ملاحظة: محتويات الموقع قد تكون عرضة للأخطاء، تغييرات أو تحديثات، و مجرد استعمالك للموقع يعني انك قرأت و قبلت كل من حماية الخصوصية و توضيح المخاطر
تحذير الدعاية: ادارة موقع ماركتس غير مسؤولة عن التعامل مع الشركات المعلنة على الموقع لانها اعلانات تجارية فقط ولسنا وكلاء لتلك الشركات, الموقع مسؤول مسؤولية كاملة عن الشركات التي يعلن عنها كوكيل لها وذلك لاخلاء مسؤولية الموقع عن فتح حسابات فى غير الشركات التى يكون الموقع وكيل لها.
جميع الحقوق محفوظة © 2016