الرئيسيه > اخبار النفط > عقود الخام الآجلة ترتفع مع تراجع خسائر اليورو أمام الدولار

عقود الخام الآجلة ترتفع مع تراجع خسائر اليورو أمام الدولار

17 إبريل 2013 م

 ارتفع نفط غرب تكساس الوسيط لليوم الرابع مع إستمرار صعود اليورو في مقابل الدولار، وزيادة جاذبية النفط كبديل للاستثمار.

وارتفعت اسعار بقدر 1.4 في المئة الى أعلى مستوى هذا الشهر حيث محا اليورو خسارة قدرها 0.4 في المئة. و أرتفع مؤشر ستاندرد اند بورز GSCI و هو مؤشر للسلع بقدر 1 في المئة، بقيادة المعادن الصناعية والنفط. وانخفض خام غرب تكساس الوسيط في وقت سابق بسبب التوقعات تجاه تقرير الحكومة غدا و الذي قد يظهر أن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة ارتفعت إلى أعلى مستوى في ثمانية أشهر.

وارتفع خام غرب تكساس الوسيط لتسليم مايو بقدر 97 سنتا إلى 93،03 $ للبرميل في 9:31 صباحا في بورصة نيويورك التجارية. وبلغ حجم التداول 22 في المئة أعلى من المتوسط ​ل 100 يوم في هذا الوقت من اليوم.

و تقدم مزيج برنت لتسوية مايو 60 سنتا، أو 0.5 في المئة، إلى 110،82 $ للبرميل في بورصة لندن ICE لتبادل العقود المستقبلية. وبلغ حجم التداول 42 في المئة أعلى من متوسط ​​100 يوم.

مواضيع مشابهه

شركات الوساطة

هل تبحث عن وسيط مضمون ؟
سجل بياناتك للحصول على توصيات للحصول على وسيط مضمون لفترة تجريبية سجل تفاصيلك ليتم الاتصال بك.

تصويت

ما رأيك بموقعنا ؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
برعاية :
ملاحظة: محتويات الموقع قد تكون عرضة للأخطاء، تغييرات أو تحديثات، و مجرد استعمالك للموقع يعني انك قرأت و قبلت كل من حماية الخصوصية و توضيح المخاطر
تحذير الدعاية: ادارة موقع ماركتس غير مسؤولة عن التعامل مع الشركات المعلنة على الموقع لانها اعلانات تجارية فقط ولسنا وكلاء لتلك الشركات, الموقع مسؤول مسؤولية كاملة عن الشركات التي يعلن عنها كوكيل لها وذلك لاخلاء مسؤولية الموقع عن فتح حسابات فى غير الشركات التى يكون الموقع وكيل لها.
جميع الحقوق محفوظة © 2016