اكتساب مؤشر نيكاي 225

19 إبريل 2013 م

 

 
 
اكتسبت الأسهم اليابانية، بتقدم مؤشر توبكس ليقلص خسارة أسبوعية، وقد قادت شركة طوكيو الكترون شركات صناعة الرقائق الالكترونية والمعدات للتقدم وكذلك انتعاش المصدرين بعد أن قال وزير المالية الياباني تارو اسو انه لا لوم على صناع السياسة العالمية بهبوط العملة المحلية.
 
اكتسبت شركة تويوتا موتور كورب، أكبر شركة للسيارات في اليابان بقدر 0.6 في المئة. ارتفعت شركة طوكيو الكترون بنسبة 7.1 في المئة بعد ان تجاوزت الأرباح توقعات التشغيل. ارتفعت شركة كابكوم بنسبة 9 في المئة بعد ان قالت انها سوف تقوم بإعادة شراء الأسهم.
 
أضاف مؤشر توبكس 0.3 في المئة ليغلق عند 1،126.67 في طوكيو، ليتوجه لانخفاض أسبوعي بنسبة 1.9 في المئة، وهو اكبر انخفاض منذ نوفمبر.

مواضيع مشابهه

شركات الوساطة

هل تبحث عن وسيط مضمون ؟
سجل بياناتك للحصول على توصيات للحصول على وسيط مضمون لفترة تجريبية سجل تفاصيلك ليتم الاتصال بك.

تصويت

ما رأيك بموقعنا ؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
برعاية :
ملاحظة: محتويات الموقع قد تكون عرضة للأخطاء، تغييرات أو تحديثات، و مجرد استعمالك للموقع يعني انك قرأت و قبلت كل من حماية الخصوصية و توضيح المخاطر
تحذير الدعاية: ادارة موقع ماركتس غير مسؤولة عن التعامل مع الشركات المعلنة على الموقع لانها اعلانات تجارية فقط ولسنا وكلاء لتلك الشركات, الموقع مسؤول مسؤولية كاملة عن الشركات التي يعلن عنها كوكيل لها وذلك لاخلاء مسؤولية الموقع عن فتح حسابات فى غير الشركات التى يكون الموقع وكيل لها.
جميع الحقوق محفوظة © 2016