الرئيسيه > اخبار الذهب > تجار الذهب ينقسمون على المعطيات

تجار الذهب

19 إبريل 2013 م

 

 
انقسم تجار الذهب حول ما إذا سيتم تمديد سبائك الانخفاضات، يأتي ذلك بعد أكبر تراجع للذهب في ثلاثة عقود مما ولّد الشراء من قِبل المستثمرين وتجار المجوهرات.
 
تراجعت أسعار الذهب بنسبة 16 في المئة هذا العام إلى 1،412.70 دولار للأونصة على مؤشر كومكس، بعد صعوده للسنوات المتتالية الـ 12 الماضية. انخفضت الأسعارالسوق الهابطة في 12 ابريل، بنسبة 27 في المئة بعد أن وصلت للذروة في سبتمبر 2011.
 
أصبح الذهب أكثر ملاءمة لبعض المستثمرين بعد تراجع الأسعار. ذكر الاقتصادي دنيس جارتمان، أمس انه قد يشتري الذهب ويبيع الأسهم بعد فشل المعدن النفيس لاختراق المستويات المحددة في وقت سابق من هذا الاسبوع.

مواضيع مشابهه

شركات الوساطة

هل تبحث عن وسيط مضمون ؟
سجل بياناتك للحصول على توصيات للحصول على وسيط مضمون لفترة تجريبية سجل تفاصيلك ليتم الاتصال بك.

تصويت

ما رأيك بموقعنا ؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
برعاية :
ملاحظة: محتويات الموقع قد تكون عرضة للأخطاء، تغييرات أو تحديثات، و مجرد استعمالك للموقع يعني انك قرأت و قبلت كل من حماية الخصوصية و توضيح المخاطر
تحذير الدعاية: ادارة موقع ماركتس غير مسؤولة عن التعامل مع الشركات المعلنة على الموقع لانها اعلانات تجارية فقط ولسنا وكلاء لتلك الشركات, الموقع مسؤول مسؤولية كاملة عن الشركات التي يعلن عنها كوكيل لها وذلك لاخلاء مسؤولية الموقع عن فتح حسابات فى غير الشركات التى يكون الموقع وكيل لها.
جميع الحقوق محفوظة © 2016