الرئيسيه > اخبار اقتصاديه > تباطأ معدل التضخم في كندا إلى 1 في المئة

تباطأ معدل التضخم في كندا إلى 1 في المئة

21 إبريل 2013 م

 

 
تباطأ معدل التضخم في كندا إلى أدنى مستوى من نطاق هدف البنك المركزي في الشهر الماضي كما تراجعت أسعار البنزين، وذلك يعد دليلا إضافياً على أن الركود يتزايد في الاقتصاد الحادي عشر في العالم.
 
قالت هيئة الإحصاء الكندية بأن مؤشر أسعار المستهلكين ارتفع بنسبة 1 في المئة في مارس من العام الماضي ليتبع مكاسب الـ 1.2 في المئة في الشهر السابق اليوم من أوتاوا. كان معدل التضخم الاساسي الذي يستثني ثمانية منتجات متقلبة، دون تغيير عند 1.4 في المئة.
 
قال بنك كندا في يوم 17 ابريل ان التضخم سيبقى تحت هدف صانعي السياسات الـ 2 في المئة حتى الربع الثاني من عام 2015، وضعف الاستثمار والإنفاق لحد من مكاسب الناتج الحكومة.

مواضيع مشابهه

شركات الوساطة

هل تبحث عن وسيط مضمون ؟
سجل بياناتك للحصول على توصيات للحصول على وسيط مضمون لفترة تجريبية سجل تفاصيلك ليتم الاتصال بك.

تصويت

ما رأيك بموقعنا ؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
برعاية :
ملاحظة: محتويات الموقع قد تكون عرضة للأخطاء، تغييرات أو تحديثات، و مجرد استعمالك للموقع يعني انك قرأت و قبلت كل من حماية الخصوصية و توضيح المخاطر
تحذير الدعاية: ادارة موقع ماركتس غير مسؤولة عن التعامل مع الشركات المعلنة على الموقع لانها اعلانات تجارية فقط ولسنا وكلاء لتلك الشركات, الموقع مسؤول مسؤولية كاملة عن الشركات التي يعلن عنها كوكيل لها وذلك لاخلاء مسؤولية الموقع عن فتح حسابات فى غير الشركات التى يكون الموقع وكيل لها.
جميع الحقوق محفوظة © 2016