fxcm

 شركة اف اكس سي ام مينا هي فرع الشرق الاوسط للشركة العالمية اف اكس سي ام وتعد من اكبر شركات الوسلطة عالمية

 

إعتبارها واحدة من أكبر قادة شركات التداول للعملات الأجنبية في العالم، تقف اف اكس سي ام في طليعة الإبتكار في مجال التكنولوجيا، والخدمات، والتعليم.
 
يسعد اف اكس سي ام و اف اكس سي ام مينا تقديم خدمات محلية، ووضع في تصرّف التجّار في هذه المنطقة مزايا اف اكس سي ام من حيث خبرتها في الصناعة، حجمها، وقوتها المالية.
 
لقد تمّ إختبار منصات تداول اف اكس سي ام في جميع ظروف السوق ويتم تنفيذ حجم كبير من مراكز التداول كل شهر. بالإضافة إلى ذلك، منصات اف اكس سي ام للتداول الحائزة على على جوائز عدة هي سهلة الاستخدام.
 
 
وبما أنّها مرخّصة من مصرف لبنان المركزي (مصرف لبنان- قائمة شركات الوساطة المالية #16) ، يسعد أف أكس سي أم مينا التقديم للتجار محطة التداول 2 (TS2) ومحطة ميتا تريدر4(MT4). جميع محطات أف أكس سي أم للتداول تعمل على أساس تداول الفوركس دون غرفة مقاصة.
 
:تداول الفوركس دون غرفة مقاصة
 
تحت نموذج تداول الفوركس دون غرفة مقاصة، تزيل اف اكس سي ام أي تضارب في المصالح بين السمسار والتاجر ضامنةً عدم تدخّل التاجر في العمليات. يتم تنفيذ كل عملية مباشرةً بواسطة إحدى أهم البنوك العالمية أو المؤسسات المالية، والتي تتنافس لتوفرلأف أكس سي أم أسعار العرض والطلب. أفضل سبريد متوفر لدى أف أكس سي إم تعرض لك مع مارك أب صغير، والذي هو عادة نقطة وحدة لأزواج العملات الرئيسية.

سجل بياناتك للحصول على المزيد من عروض fxcm


سوف تتلقى تحديثات البريد الإلكتروني الأسبوعية ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

شركات الوساطة

هل تبحث عن وسيط مضمون ؟
سجل بياناتك للحصول على توصيات للحصول على وسيط مضمون لفترة تجريبية سجل تفاصيلك ليتم الاتصال بك.

تصويت

ما رأيك بموقعنا ؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
مقبول
برعاية :
ملاحظة: محتويات الموقع قد تكون عرضة للأخطاء، تغييرات أو تحديثات، و مجرد استعمالك للموقع يعني انك قرأت و قبلت كل من حماية الخصوصية و توضيح المخاطر
تحذير الدعاية: ادارة موقع ماركتس غير مسؤولة عن التعامل مع الشركات المعلنة على الموقع لانها اعلانات تجارية فقط ولسنا وكلاء لتلك الشركات, الموقع مسؤول مسؤولية كاملة عن الشركات التي يعلن عنها كوكيل لها وذلك لاخلاء مسؤولية الموقع عن فتح حسابات فى غير الشركات التى يكون الموقع وكيل لها.
جميع الحقوق محفوظة © 2016